0

سياسة الإرجاع

الاستبدال والاسترجاع:
 • يحق للعميل طلب الاستبدال أو الاسترجاع في حال وجود عيب مصنعي فقط خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.
 • يجب تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع عبر قناة التواصل المعتمدة (مثل البريد الإلكتروني) للحصول على تحديثات حول الطلب.

شروط الاستبدال / الاسترجاع:
 1. وجود شق أو بقعة في الشماغ أو اختلاف المقاسات علماً ان القياس بالانش
 2. المنتج يجب أن يكون في حالته الأصلية، غير مستخدم، ولم يتم التعديل عليه.
 3. يتم رفض الاسترجاع إذا تبين سوء الاستخدام من العميل أو غسيل المنتج بطريقة غير صحيحة.

حالات لا يتم فيها قبول الطلب:
 • في حال انتهاء فترة 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.
 • إذا تم تعديل المنتج من قبل العميل (مثل القص أو التغيير في المكونات).
 • المنتجات التي تم استخدامها أو تعرضت لتلف بسبب سوء الاستخدام من قبل العميل.

الرسوم:
 • في حالة الاستبدال، الرسوم الإضافية تكون على العميل:
 • داخل حائل: 40 ريال.
 • خارج حائل: 60 ريال.
 • رسوم الشحن عبر أرامكس: 27 ريال.
 • رسوم الشحن عبر سمسا: 30 ريال.
 • بوليصة الاسترجاع: 38 ريال.

مدة المعالجة:
 • سيتم معالجة طلب الاستبدال أو الاسترجاع خلال 14 يوم عمل كحد أقصى.

سياسة رفض استلام الطلب

  • في حال رفض العميل استلام الطلب بعد شحنه، يُعتبر ذلك إلغاءً من طرف العميل.
  • يتحمل العميل جميع رسوم الشحن المرتبطة بالشحنة ذهاباً وإياباً (رسوم الشحن + رسوم بوليصة الإرجاع).
  • يتم خصم رسوم التشغيل (99 ريال) إذا تم تجهيز الطلب قبل الشحن.
  • يتم التعامل مع المنتج كـ “مرتجع” ويخضع لشروط الاستبدال فقط إذا كان فيه عيب.
  • إذا لم يكن هناك عيب، لا يتم قبول إرجاع المنتج، ويتم خصم كامل قيمة التكاليف المتعلقة بالطلب